وكالة أسفار إسبانية رائدة تطلق برمجة المغرب

و م ع / أوريونزما 12:41 - 13 فبراير 2016

أعادت وكالة أسفار جمبو الإسبانية، الرائدة في هذا المجال، إطلاق برمجة المغرب انطلاقا من إسبانيا، بحسب ما ذكرت مندوبية المكتب الوطني المغربي للسياحة بهذا البلد الإيبيري اليوم الجمعة.
450x218-jumbo-club
وأوضح بلاع للمكتب الوطني المغربي للسياحة أن هذه المؤسسة نظمت، بالمناسبة، “رحلة تعريفية” إلى مراكش لفائدة 50 من العاملين بوكالة الأسفار جامبو يعملون بمدن مدريد وبرشلونة وبلنسية وملقة.

وشكلت هذه الرحلة، التي نظمت ما بين 6 و9 فبراير الجاري، فرصة لهذا الفاعل السياحي المهم فرع شركة السياحية الإيطالية “ألبي تور” لاكتشاف مؤهلات مراكش السياحية، الوجهة المغربية المفضلة لدى الإسبان.

ورامت هذه العملية تعريف العاملين بوكالة الأسفار جامبو بتنوع وغنى العرض السياحي الذي تقدمه المدينة الحمراء، وحثهم على تشجيع زبنائهم على زيارة هذه الوجهة السياحة المغربية الرائدة.

ومن بين ما تضمنه برنامج هذه الرحلة زيارة المعالم والأثرية والتاريخية بمدينة مراكش، خاصة ساحة جامع الفنا، وقصر الباهية، والكتبية، إضافة إلى زيارة لضواحي هذه المدينة.

وتبقى إسبانيا من بين الأسواق ذات الإمكانات العالية التي تتطور بشكل إيجابي في ضوء النتائج المحصل عليها، إذ حافظ المغرب على منحى التدفقات السياحية الاسبانية، وزاره 1,9 مليون سائح إسباني إلى غاية متم أكتوبر 2015.

ويبقى هدف قطاع السياحة المعربية هو زيادة التدفقات السياحية من السوق الإسبنية لتبلغ 2,3 مليون سائح بحلول سنة 2017، أي بمعدل نمو قدره 7 في المائة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *