نهضة بركان والدفاع الجديدي يتغلبان على يوسفية برشيد وسريع ود زم

أوريون.ما 19:33 - 29 ديسمبر 2021

تمكن فريقا نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي من التغلب على خصميهما على التوالي يوسفية برشيد وسريع ود زم، مساء الأربعاء، برسم الجولة الـ15 من منافسات البطولة الاحترافية.

وفاز نهضة بركان بأربعة  أهداف مقابل هدف واحد، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

وافتتح فريق يوسفية برشيد باب التسجيل، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بعدما تلقى سعيد العوفير عرضية محكمة، أكملها بضربة نصف هوائية بديعة نحو الشباك البركانية، ليغادر اللاعبين نحو مستودعات الملابس، على إيقاع تفوق الضيوف بهدف دون مقابل.

وعدل يوسف الفحلي النتيجة، في الدقيقة 51 بعدما تلقى كرة داخل مستطيل العمليات، وسددها نحو  الزاوية اليسرى للفريق الحريزي. وعاد بعدها ”تيسيلا كيسيندار” ثلاث دقائق بعد ذلك، ليسجل ثاني الأهداف، بعد أن تلقى كرة عرضية من يوسف الزغودي، حولها برأسية مركزة نحو الشباك.

واستمر المد البركاني بعد الهدف الثاني، حيث خلق أصحاب الأرض مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل، وهو ما توجه يوسف الزغودي بهدف ثالث، في الدقيقة  55 بعد أن تلقى كرة عرضية  من بكر الهلالي، قبل أن يعود حمزة الركراكي لتسجيل رابع الأهداف، في الدقيقة 89 بعد جملة تكتيكية محكمة مع باعدي، لتنتهي المقابلة بفوز بركاني بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وبرسم الجولة ذاتها، فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه سريع وادي زم، بثنائية نظيفة سجلها زكرياء حدراف، في الدقيقة الأولى، وأيوب الكعداوي في آخر أنفاس الشوط الأول.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *