نهضة بركان يفوز على فريق القطن الكاميروني ( 2-1 )

أوريون.ما 23:57 - 28 أبريل 2021

أنهى فريق نهضة بركان مشواره في منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، بـتحقيق فوز معنوي، على حساب ضيفه فريق القطن الكاميروني بهدفين لواحد ،في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الاربعاء على ارضية الملعب البلدي ببركان برسم الجولة السادسة و الاخيرة من دور المجموعات.

وكان الفريق البرتقالي ، حامل لقب كأس الكونفدرالية الافريقية ، قد غادر هذه المنافسة ،عقب خسارته المفاجئة أمام مضيفه نابسا ستارز الزامبي بهدف دون رد ،برسم الجولة الخامسة .

وبحكم الطابع الشكلي لهذه المباراة فقد فضل مدرب نهضة بركان بيدرو بنعلي اقحام مجموعة من العناصر الشابة التي أبلت البلاء الحسن ، إذ بعد مرور 9 دقائق عن صافرة البداية تمكنت العناصر البركانية من هز شباك الخصم عن طريق اللاعب الواعد أيوب الرمضاني.

وفي الجولة الثانية أضاف الجناح المخضرم حمدي لعشير الهدف الثانية في الدقيقة الـ52.

وتمكن الفريق الكاميروني في الانفاس الاخيرة للمباراة من توقيع هدفه الوحيد بواسطة مهاجمه فرانسيس طومبي، ليعلن الحكم على نهاية اللقاء بانتصار معنوي لفريق نهضة بركان جعله يحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط، في حين تأهل لدور الربع كل من شبيبة القبائل الجزائري بواقع (12 نقطة) والقطن الكاميروني برصيد تسع نقاط .

وكان الممثل الثاني لكرة القدم المغربية، فريق الرجاء الرياضي ،قد تأهل بجدارة و استحقاق لدور الربع محققا العلامة الكاملة .

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *