وكالة الكبداني للأسفار تعقد اتفاقيات مع وكالات برتغالية. واش حداد في خبارو؟


Notice: Undefined index: normal_post_author in /home/wwworient/public_html/wp-content/themes/orient/single.php on line 25
أوريون.ما 17:08 - 8 مارس 2016

أعلن الحسن الراشدي، المدير العام لوكالة الكبداني للأسفار والسياحة التي يوجد مقرها في الناظور، عن توقيع وكالته لاتفاقيات شراكة مع وكالات الأسفار البرتغالية، خلال المدة التي زار فيها البرتغال ممثلا لجهة الشرق وباسم المجلس الإقليمي للسياحة لبركان، على حد قوله.

وأشار الر اشدي إلى أنه شارك في المعرض الدولي للسياحة، الذي أقيم بلشبونة البرتغال أيام 2 إلى غاية 6 مارس 2016.

وأضاف أنه شارك في الترويج للمقومات السياحية التي تتوفر عليها جهة الشرق في غياب تام للمجلس الجهوي للسياحة. وهنا يطرح سؤالان نفسهما بقوة: هل فاتح الراشدي المسؤولين وعلى رأسهم لحسن لحداد وزير السياحة؟، وما معنى أن تنفرد وكالته بالتوقيع على اتفاقيات شراكة مع وكالات برتغالية؟.

وأكثر من ذلك، كشف الراشدي أن وكالته ستعلن قريبا لزبنائها الكرام عن رحلات سياحية إلى اسبانيا والبرتغال، ابتداء من أبريل المقبل، إضافة إلى برامج سياحية جديدة ولأول مرة سيعلن عنها عما قريب.

بل الأدهى من ذلك، أن الراشدي تكلم باسم المجلس الإقليمي  للسياحة مكان السيد يوسف الزاكي و أعلن أن المجلس الإقليمي للسياحة لبركان سيقوم بجولات سياحية ترويجية في عدة أسواق ومعارض دولية من بينها ألمانيا وروسيا وفرنسا للمشاركة في معارضها السياحة قصد الترويج للمنتوج السياحة لجهة الشرق، والتعريف بمقوماتها ومؤهلاتها وجاذبيتها كوجهة سياحية عالمية مع العلم ان بعض الفاعلين في القطاع بمدينة السعيدية لا علم لهم بكل هذا.

saidia

saidia4

saidia2

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *