يوسف الجندي ينتقد حضور “المؤثرين” لمتابعة لقاء المنتخب

متابعة 11:25 - 18 نوفمبر 2021

أعرب الفنان يوسف الجندي، عن امتعاضه من دخول عدد من المؤثرين، مساء الثلاثاء، إلى مدرجات المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله من أجل متابعة لقاء المنتخب الوطني ضد نظيره الغيني، رغم قرار منع دخول الجماهير إلى الملاعب بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار “كورونا”.

ونشر الجندي شريط مصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قال فيه:”آجي كيفاش زعمة هاذوك المؤثرين دوك influenceurs لي داخلين البارح للتيران زعمة كيفاش؟ يا إما حلو التيران لينا كاملين ، انا كنهضر كجمهور ماشي كممثل كجمهور كيشجع الفريق الوطني المغربي وبغى يدخل للتيران”.

وأضاف :”ملي حابسين التيران ماشي مشكل ولكن باش المؤثرين هادوك يدخلوا وحنا كجمهور ماندخلوش راه مايمكنش، شنو زعمة هادوك دايرين شي حاجة أنتي كوفيد ولاداقين شي لقاح ماكيعاديش ولا، يا إما حلو لينا التيران كاملين ولا سدوا علينا كاملين ولا زعمة المؤثرين شنو زعمة شنو، وا لا عاوتاني مانبداوش نديرو هاذ شي “.

وجدير بالذكر، أن حضور عدد من المؤثرين ومشاهير السوشيال ميديا مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الغيني، مساء الثلاثاء، خلف موجة غضب واسعة في صفوف الجماهير المغربية.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *