يوسف العربي يقصى من لائحة رونار و يعلق عليها

وكالات 21:48 - 18 مايو 2018
 تسلم النجم المغربي يوسف العربي لاعب فريق الدحيل، مساء أمس الخميس في الدوحة خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد القطري لكرة القدم للموسم 2017- 2018 ، جائزة هداف الدوري التي تحمل اسم (جائزة منصور مفتاح).

وجاء تتويج العربي للموسم الثاني على التوالي، بعد توقيعه 26 هدفا، متصدرا قائمة الهدافين ومتقدما على منافسه وزميله في الفريق اللاعب التونسي يوسف المساكني الذي سجل 25 هدفا.

وساهم اللاعب المغربي برأي المتتبعين، في تمكين فريقه من التتويج للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في تاريخ النادي، مؤكدين أنه “صاحب إمكانيات تهديفية عالية” وان حصوله على لقب هداف الدوري للمرة الثانية” لم يأت من فراغ بل للإمكانيات العالية التي يتمتع بها”.

وفي ترتيب بقية الهدافين، جاء المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق (الريان) في المركز الثالث برصيد (17 هدفا)، والجزائري بغداد بونجاح في المركز الرابع (16 هدفا). ونال نادي الدحيل، خلال هذا الحفل السنوي لتتويج الكفاءات الرياضية البارزة في الدوري القطري للعبة، أربعة جوائز؛ هداف الدوري وأفضل لاعب بالدوري وأفضل لاعب تحت 23 سنة وأفضل مدرب.

وكان فريق نادي الدحيل قد حقق خلال هذا الموسم 19 انتصارا وتعادل في ثلاث مباريات، وفاز ببطولة كأس قطر 2018، فيما يواصل بنجاح منافسات دوري أبطال آسيا.

للإشارة تم خلال هذا الحفل، تتويج هداف الموسم وأفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل لاعب تحت 23 عاما وأفضل طاقم حكام، الى جانب تقديم جائزة كرة القدم للجميع.

وقال العربي إن هذا الإنجاز هو نتاج عمل جماعي مع زملائه في فريق الدحيل القطري.

من جهة أخرى قال العربي، جوابا على سؤال ما إذا كان هذا التتويج رسالة إلى هيرفي رونار، إن مدرب المنتخب الوطني “يعرفني ويرى ما أقوم به .. وعندما تعمل بجد يكون الجزاء”.

لحظة تتويج يوسف العربي بجائزة أفضل هداف في دوري قطري

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *