8 حكام مغاربة في نهائيات كأس إفريقيا

متابعة 10:02 - 16 ديسمبر 2021

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، 8 حكام مغاربة، من بينهم حكمتين، للمشاركة في قيادة مباريات نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان 2021″، المرتقبة في دولة الكاميرون، في الفترة الممتدة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.

8 حكام مغاربة، يحملون الشارة الدولية، سيشاركون في قيادة مباريات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، من بينهم الحكمتين بشرى كربوبي وفتيحة جرموني.

وضمت قائمة الحكام المغاربة، التي اختارها الاتحاد الإفريق “كاف”، كل من رضوان جيد (حكم ساحة وحكم مساعد بالفيديو)، وعادل زوراق (حكم مساعد بالفيديو)، وسمير الكزاز (حكم مساعد بالفيديو)، وبشرى كربوبي (حكمة مساعدة بالفيديو)، الحسن أزكاو (حكم مساعد ومعاون وحكم مساعد بالفيديو)، والمصطفى أكركاض (حكم مساعد ومعاون وحكم مساعد بالفيديو)، وزكرياء برنسي (حكم مساعد ومعاون وحكم مساعد بالفيديو)، وفتيحة الجرموني (حكمة مساعدة ومعاونة وحكم مساعد بالفيديو).

يذكر أن رضوان جيد، الحامل للشارة الدولية منذ سنة 2011، سبق له أن قاد 4 مباريات في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، الأولى سنة 2017، في الغابون، بين المنتخبين السينغالي والزيمبابوي، والثانية في دورة 2019، في مصر، بين المنتخبين الكونغو الديمقراطية والكونغو، والثالثة في الدورة ذاتها بين المنتخبين الأنغولي والمالي، والرابعة في الدورة ذاتها أيضا، بين المنتخبين النيجيري وجنوب إفريقيا.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *