الراقصة مايا تفضح علاقتها الزوجية على إنستغرام

متابعة 16:27 - 17 يونيو 2022

نشرت الراقصة المتيرة للجدل مايا صباح اليوم الجمعة، عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام حيت علنتعلاقتها الزوجية والمشاكل التي تعيشها مع زوجها بالديار الأمريكية.

مايا في فيديو “لايف” وهي منهارة أنه “صورها وهي بملابس البيت وعندما سألته أخبرها “على حسب”، في إشارة إلى أنه سيستعمل التسجيل لابتزازها، مضيفة أنه كان يشتكي من قلة حظوظه وأنه يرغب في من يساعده على تحقيق الشهرة لدخول “هوليوود” خاصة و أنه غير متواجد على السوشل ميديا.

وأضافت مايا المعروفة بنصائحها الفيمينية للنساء ” كان يمثل بشكل مقنع لدرجة أنني صدقته وأخبرت متابعيني أن هناك أشخاص يمكن الوثوق بهم”، مسجلة أنها رفعت دعوى قضائية ضده في كاليفورنيا بسبب الفيديو الذي صورها وهي شبه عارية داخل غرفتهما، مبرزة أنها وكلت محاميين اثنين.

وبررت ارتباطها برشيقي، رغم أنها كانت تدعو متابعيها إلى التحلي بالقوة والإستقلالية وعدم الإرتباط بشخص “مزلوط” بحسبها، إلا أنها ملت من “قصوحية راسها”، موردة بالقول “قلت باركة على القصوحية دراسي، ومنقصنيش فلوس، وخا هو معندوش قلت خاصو غي دفعة وشهر شهرين غيبدا يدخل من مواقع التواصل الإجتماعي”.

وسجلت أنه شخص كسول، مردفة “كتافو باردي”، مبرزة “أنها حاولت أن تكون مع شخص لتعتمد عليه”، لكنها كشفت خيانته لها بالإضافة إلى أنه كان يأخذ مداخيل فيديوهات “رييل” بالإنستغرام والتي تصل للفيديو الواحد 1000 دولار.

اترك رد