الركراكي:عقوبة الإيقاف أبعدت حمد الله عن المنافسة

أوريون.ما 12:09 - 12 سبتمبر 2022

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، سبب غياب مهاجم فريق الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله، عن لائحة المنتخب المغربي لخوض مباراتي التشيلي والأوروغواي الوديتين استعدادا لكأس العالم 2022 بقطر.

وأوضح الركراكي، أن غياب حمد لله عن اللائحة التي أعلن عنها صباح الاثنين خلال ندوة صحافي بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لا يعني استبعاده عن كتيبة “الأسود” لكأس العالم قطر 2022، مشيرا إلى أن اللاعب له أهميته رفقة المنتخب المغربي.

وأشار الناخب الوطني إلى أن غياب حمد الله عن المنافسة لمدة تزيد عن الشهر بسبب العقوبة أثرت على حضوره في اللائحة الحالية، مشددا على أن الجاهزية والتنافسية هما الشرطان الأساسيان للحضور رفقة المنتخب المغربي.

وأعلن الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن أول لائحة له رفقة المنتخب الوطني المغربي، استعدادا لوديتي تشيلي والباراغواي نهاية الشهر الجاري، تحضيرا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستجرى شهري نونبر ودجنبر القادمين.

وعرفت اللائحة عودة كل من بلهندة وزياش اللذان غابا عن لائحة “الأسود” بسبب خلافات مع الناخب الوطني السابق وحيد خاليلوزيتش، إلا أن غياب حمد الله فاجأ متتبعي الشأن الرياضي بالمملكة ما دفع عددا منهم إلى تكهن وجود خلافات بين اللاعب ورئيس الجامعة فوزي لقجع.

اترك رد